رسالة من الإدارة

 

 

"التزامنا مهد الطريق للمضي قدماً في مسيرة نجاحاتنا المستمرة، والرقي بمجموعتنا "الأصالة"، ونفخر دائما بكل ما حقّقناه من إنجازات ونجاحات، ونسعى إلى مواصلة مسيرة التقدم والنمو مستندين إلى مجموعة من الركائز المبنية على الأسس السليمة للتطوير التكنولوجي الدائم والاستثمار بكوادرنا البشرية المتميزة وتطويرها، مع استمرار إلتزامنا الكامل إتجاه عملائنا ومساهمينا ومجتمعنا. و ها نحن نواصل وضع معايير الريادة والتميّز؛ متخذين من الاستدامة نهجاً للتطور والنماء لمواصلة مسيرة التقدم والنجاح.

 

تأسست مجموعة " الأصالة " وفي نيتها تحقيق هدفين، أولاً الإستفادة القصوى من التكنولوجيا المتقدمة في مجال أنظمة التكييف والتدفئة وأنظمة الطاقة المتجددة وأنظمة الإنارة والعمل على توفير أنظمة ذكية وحلول شاملة ومتكاملة للسوق الأردني.

وثانيا تزويد السوق بالمنتجات الصديقة للبيئة التي توفر الطاقة وبأسعار معقولة في متناول المستهلك الأردني.

في "الأصالة" يجتمع أكفأ وأبرع الكوادر البشرية من مهندسين وغيرهم لخدمة المطورين، والمستشارين، والمقاولين، والمعماريين والمصممين الداخليين، وذلك بتقديم منتجات وحلول متكاملة تشمل التصميم، الاختيار، التوريد، التركيب، والإشراف، والضبط، والتشغيل، والصيانة مع المحافظة على ضمان استمرارية عمل المنتجات والأنظمة المقدمة بكفاءة عالية وأداء لتحقيق أعلى المستويات في رضى العملاء وراحتهم.

لطالما ثابرت "الأصالة" في تطبيق استراتيجيات التطوير المستدامة واعتماد خطوات عمل تأخذ بعين الاعتبار وتشمل العناية بالبيئة والمجتمع.

لطالما كانت نوعية الخدمة المقدمة والجودة النوعية مع استدامة النمو هدفنا على المدى الطويل، ونحن ننظر لها كمسؤليتنا اتجاه مساهمينا. كلنا ثقة بأن عملنا هذا سيستمر بالنمو بثبات مسترشداً بخبراتنا المكتسبة و المتراكمة من تجاربنا السابقة، ونحن على ثقة بأننا نستطيع أن نكافىء مساهمينا بعرض متميز بشكل مستمر.

لقد أصبح الحفاظ على البيئة أحد أهم الأمور الرئيسية والمحورية والأولويات لشركة الأصالة، حيث أن خلق البيئة المستدامة ليست بالسهولة التي يعتقدها البعض، وقد أوجدت "الأصالة" حاجة ماسة لمبادرات توفير الطاقة. وكوننا في الريادة في هذا المجال، فإننا ملتزمون بتطوير وتطبيق مفهوم البناء الأخضر والتكنولوجيا الحديثة.

ونتيجة لذلك فإننا نملك التكنولوجيا اللازمة للحفاظ على البيئة بشتى أشكالها كالأرض والطاقة والمياه ومصادر المواد الاولية، ومطابقة لمعايير البناء الأخضر ومكملة للحفاظ على بيئة داخلية سليمة.

نحن نساهم بجدية مطلقة بخدمة المجتمع عن طريق دعمنا للمستهل وتقديم أسعار معقولة.

 

إتصل بنا

خلدا، شارع الملك عبدلله الثاني (شارع المدينة الطيبة سابقا) – مجمع رقم 17

هاتف: 5531895 6 00962

info@al-asalah.com

تسجيل الدخول