أقامت مجموعة الأصالة وبالتعاون مع نقابة المهندسين الأردنيين / قسم الشعبة الميكانيكية، محاضرة تعريفية وورشة عمل حول أنظمة التكييف والتدفئة وأنظمة الطاقة المتجددة وأنظمة الإنارة، لطلاب جامعة البلقاء التطبيقية – تخصص الهندسة الميكانيكية في أكاديمية رواد الأصالة.

قام المهندس عمار ريان / عضو لجنة المهندسين الشباب في النقابة ونيابة عن النقابة بتسليم شهادة شكر وتقدير لمجموعة الأصالة على جهودهم المبذولة وتعانهم الملحوظ تجاه الشباب و نشاطات النقابة. وقامت المهندسة وسام حمدان (مديرة تطوير الأعمال في الأصالة) بتسليم الشهادات للطلاب. ومما يجدر ذكره أن كل من المهندس محمد الظاهر والمهندس رامي توبة قاموا بإعطاء المحاضرات العلمية (المتعلقة بالتدفئة والتكييف) والإشراف على ورشة العمل، وكل من المهندسة أماني القضاة و المهندسة سجاء صمادي قمن بإعطاء المحاضرة المتعلقة بأنظمة توليد الطاقة باستخدام تكنولوجيا الخلايا الشمسية.

وتحرص مجموعة الأصالة على توطيد روابط التعاون وتوفير سبل التعليم لجامعاتنا الأردنية، ونشر الوعي العلمي والثقافي بأحدث ما توصلت له التكنولوجيا العالمية في مجالات الهندسة المختلفة. وتؤكد على مسؤوليتها الاجتماعية تجاه طلابنا الأعزاء من مختلف الجامعات لبناء مستقبل أفضل للجميع.

What’s New?

Login

Contact us

Khalda, King Abdullah II Str., Build No. 179

Tel. 00962 6 5331895

info@al-asalah.com